تسريبات iPhone 11 آبل تتعاون مع سامسونغ.

تسريبات iPhone 11 آبل تتعاون مع سامسونغ.
تسريبات iPhone 11 آبل تتعاون مع سامسونغ.

قال الموقع المتخصص في أخبار التكنولوجيا "TechRadar" إن مجموعة من تسريبات جديدة أظهرت وجود تعديلات جذرية أدخلت على هاتف "آيفون 11" المتوقع طرحه في أيلول/سبتمبر المقبل من عام 2019.

وتتجدث التسريبات الجديدة إلى أن الشركة (آبل) ستصدر هاتفين كعادتها هما آيفون 11 و آيفون 11 ماكس اي سيكون هناك نسختين، وسيكون كل منهما مزودا بثلاث عدسات كاميرا اعلى زاوية في الهاتف، إحداها ستكون بدرجة وضوح 12 ميغا بكسل مع مجال رؤية 120 درجة.

و المعلومات المسربة على يوتيوب تشير إلى أن هاتفي آيفون سيحتويان على فلاش الكاميرا محسن وأكثر سطوعا ودقة.


وايضا أدخلت شركة آبل تحسينات جديدة على تقنية "Smart HDR" في هواتف آيفون الجديدة آيفون 11 و آيفون 11 ماكس لدرجة أنها ستكون الأفضل مقارنة بمنافسيها الآخرين في جوجل وسامسونج وهواوي وغيرها من الشركات الاخرى.

​وستكون شاشة آيفون 11 بحجم 5.8 بوصة، فيما سيحتوي آيفون 11 ماكس على شاشة بحجم 6.5 بوصة.

اعتمدت الشركة أيضا على تطوير تقنية التعرف على الوجه (Face ID) في هواتف آيفون الجديدة، مما يسمح له بالعمل من زوايا أوسع سواء ابعد او اقرب من الوجه.

ويبدو أن التغيير الكبير سيطرأ على الجزء الخلفي في الهاتف والمتعلق بمكان الكاميرات والتي بدت وكأنها حشرت في مربع كبيراعلى زاوية الهاتف الامر الذي قد يزهج الكثير من المستخدمين وسيتم استخدام سنسر من شركة سامسونج ذات الدقة العالية.

هناك أيضا بعض الميزات التي أدخلتها آبل على المساعد الرقمي "Siri" في هواتف آيفون مما يتيح له فهمك بشكل أفضل والاجابة وتنفيذ الاوامر بدقة.

كذلك يبدو أن آبل ستضمن احتواء نظام التشغيل "iOS 13" على إدارة ذاكرة وصول عشوائية ذكية تساعد الهاتف على تعلم عاداتك حتى يتمكن من تحميل التطبيقات مسبقا لجعل التنقل في نظام التشغيل أكثر مرحا وسرعة.

إرسال تعليق

0 تعليقات