ببجي تحدد مدة زمنية للعب وتغلق اللعبة اذا تجاوزت الوقت!

ببجي تحدد مدة زمنية للعب وتغلق اللعبة اذا تجاوزت الوقت!
ببجي تحدد مدة زمنية للعب وتغلق اللعبة اذا تجاوزت الوقت!

اطلقت شركة بوبجي موبايل تحديث جديد في نظام اللعبة وهذا التحديث يشمل مناطق محددة من العالم وخصوصا في منطقة الشرق الاوسط في الدول (العراق،السعودية،قطر،الامارات،كويت،مصر).

هذا التحديث هو بخصوص الوقت الذي يقضيه اللاعب في اللعب المتواصل حيث وعند دخول لاعبين هذه المناطق الى اللعبة بعد التحديث ستطلب منهم اللعبة تحديد عمرهم اذا كانوا اكثر ام اقل من 18 عام لتحديد وقت اللعب.

اذا كان عمر اللاعب اقل من 18 عام فان نظام اللعبة سيوقف اللعبة بعد 6 ساعات متواصلة من اللعب لتشجيع اللاعبين على أخذ فترة استراحة لا تقل عن 15 دقيقة كل ساعتين قبل متابعة اللعب.

وأكد هيرمان ، مدير العمليات في ببجي موبايل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ايضا: "نحن نهدف إلى ضمان استمتاع اللاعبين باللعبة بطريقة متوازنة. وسيساعد هذا النظام " نظام إدارة أوقات اللعب باللعبة" اللاعبين من مختلف الأعمار اقل او اكثر من 18 عام، وخاصةً اللاعبين الأصغر سناً، على اتخاذ القرار الصائب فيما يتعلق بالوقت الذي يمضونه في ممارسة اللعبة. ونحن ملتزمون ببذل ما في وسعنا لدعم مجتمع لاعبي ببجي موبايل في منطقة الشرق الأوسط، فيما نواصل توفير تجربة إيجابية للترفيه التفاعلي في اللعبة ونحاول ان نكون متواصلين مع مجتمع ببجي".

وسيتم إطلاق النظام في أسواق عالمية أخرى في الأشهر القليلة القادمة، وهو ما يجعل "ببجي موبايل" واحدة من مزودي تجارب الترفيه التفاعلي الأوائل الذين يطلقون نظاماً لإدارة أوقات اللعب على مستوى عالمي.
ويعد انفتاح "ببجي موبايل" واستعدادها للتفاعل مع جمهورها المحلي والشركاء ومجتمعات الرياضة الإلكترونية لتحسين نظام إدارة أوقات اللعب، دليلاً على التزامها بتحسين بيئة اللعب وتجربة المستخدمين.

إرسال تعليق

0 تعليقات